نبذة عن أزاد

تماشيا مع رؤية 2030 والإنجازات المحققة التي جعلت المملكة العربــية السعوديـة إحــدى الــدول العشرين عالميا 20G وانطلاقا مـن توجـه واهتمـام حكومـة المملكـة العربيـة السعوديــة الرئيســـي وتطلعات المنظمات الحكومية والربحية الراغبة في مواكبة الرؤية من خلال تأهيــل وتطوير وبنـاء الكوادر البشرية القادرة بإذن الله على النهوض بالمجتمع والاقتصاد السعـودي تـم تأسيـس مركـز أزاد للتدريب في عام 2015 ميلادي ليصبح من المراكز الرائدة في سوق التدريب ويساهــم بالناتـج من خلال أكثر من 1300 دورة تدريبية التحق بها أكثر من ثلاثين ألف مشارك مما منح المركز سمعة إيجابية بارزة ومستوى متميز بين المراكز العاملة في حقل التدريب، ومــن خـــلال هــذه المنطلقــات يسعدنا أن نمد جسور التعاون لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجـازات بمشاركــــة عمــلاء وشركـــاء نجاح نبني معهم مستقبل مشرق للجميع

رؤيتنا

بيــت خـــبرة فــــي التأهيــــل والتطويـــر والاستشـــارات

رسالتنا

تقديم برامج نوعية وبناء شراكات محلية وفق أحدث الممارسات والخبرات الدوليــــة بمـــــــــا يسهــــم فــــــــي تأهيل وتطوير وبناء الكوادر البشـرية التـــي تساهــم في رقي المنظمة التي تنتمي لهــــــــا مـــــن خــــــــــلال تزويدهـــــــا بمــــا تحتاجــــــه مــــــــن معــــــــارف وخـــــــــبرات.

أهدافنا

تحقــــــــــــــيق توقعـــــــــــات وطموحـــــــــــــــــــات العمــــــــــــــــيل

تلبية حاجــــــــــــــات المؤسســــــــــــــات في المجال العام أو الخــــــــــــــاص

الاستثمـــــــــــــــــــــــار الأمثــــــــــــــل للكـــــــــــــــوادر البشريـــــــــــــــــــــــــــة

تقديـــــــــــــــــم خدمـــــــــــــــــــــات تدريبيـــــــــــــــــــة ممـــــــــــــــــــــــيزة

التعــــــــــــــاون مع المؤسسات المحليــــــــــــــــة في مجال التــــدريب

تقديم استشارات فنية وإداريـــة احترافيــة لمساعـــدة العملاء لتحقيق أهدافهم

التقنية والمعلوماتية
تعلم أحدث المهارات في مجالات البرمجة، تطوير الويب، أمن المعلومات، وتحليل البيانات من خلال دوراتنا المتخصصة التي تواكب التطورات التكنولوجية العالمية.

إدارة الأعمال

اكتسب المهارات القيادية والإدارية مع دورات متخصصة في إدارة المشاريع، التسويق الرقمي، إدارة الموارد البشرية، وريادة الأعمال لتطوير مسارك المهني.

اللغات

حسّن مهاراتك اللغوية مع دوراتنا في اللغة الإنجليزية، الفرنسية، والصينية لتوسيع آفاقك المهنية والشخصية والتواصل مع ثقافات جديدة.

خدماتنا الأساسية

تدريــب وتطويــــر وتأهيـــل

استــشــارات

دراســــــة الاحتيـــــــاج

قيــــــاس العائد من التدريب

المنهجية

العميل

ينطلق أساس العمل وتنظيم البرامج التدريبية من خلال عقد لقاء مع العميل والتعــرف علــــى المنظمــــــــــــــة والأدوار التـــــــي تقــــوم بهــــا والنتائــــــج المستهدفــــــــــة لهــــا وبنــــاء علـــــــى ذلك تتــــــم دراســــــة الاحتيـــــــــــاج.

تحليل الاحتياجات

بالتنسيق مع القسم المختص ومدراء الأقسام يتم تحديد المستهدفات وبناء الاحتياجات علـــــى ضوءهــــــا ومناقشة المقترحات من البرامج والعناوين التدريبية المناسبة لـــردم الفجــوة بــــــين الاحتـيـــــــاج والأهــــــــــداف المطلوب تحقيقها.

إعداد وتصميم البرامج التدريبية

بعد تحديد الأهداف يتم التنسيق لتحديد البرامج التدريبية المناسبة والملائمـــة وبنـــاء خطـــــة تدريبيــــــة ثـــــم البدء بتصميم البرامـــج وإعــــداد وتصميــــم الحقائب التدريبيـة وإخراجهــا بالشكـــل الملائــــــــم الــــــذي يرتقـــــي لطموحات العميل.

التدريب

في هذه المرحلة يتم البدء بالتدريب بعد اختيار الكفاءات التدريبية المناسبـــة لتقديــــــم البرامـــــج التدريبيـــــة وتنفيذها.

التقييم

إضافة المؤشرات لكل برنامج تدريبي لضمان جودة العملية التدريبية ويتم التقييم من تقييم مباشر وبعدي بطريقة قياس الأثر التدريبي باستخدام نماذج علمية معتمدة.

×